?وزير النقل يلتقي الهيئة الادارية ونخبه من لاعبي ومشجعي نادي الزوراء الرياضي لشحذ هممهم نحو تحقيق الانجازات في البطولات الدولية .

ديسمبر 26, 2019 | 9:09 م | الرياضية

?وزير النقل يلتقي الهيئة الادارية ونخبه من لاعبي ومشجعي نادي الزوراء الرياضي لشحذ هممهم نحو تحقيق الانجازات في البطولات الدولية .

التقى وزير النقل المهندس عبد الله لعيبي ، الخميس ، الهيئة الادارية وكوكبة من لاعبي نادي الزوراء الرياضي في ديوان الوزراة احتفاء بقرار زياده التخصيصات الماليه للنوارس والتي ستدعم مشاركة النادي في البطولات الدولية المقبلة بحضور عدد من القنوات الفضائية .

وبين لعيبي خلال اللقاء وبعد استماعه لمتطلبات الهيئة الاداريه ولاعبي الزوراء ؛ان وزارة النقل سباقةً بدعم الرياضة العراقية ولن تدخر جهدآ الا وتقدمه للنهوض بالواقع الرياضي وعلى وجه الخصوص الدعم المالي للأندية من اجل رفع اسم العراق عالياً في المحافل الدولية.

واضاف سيادته بعد سعينا في استحصال موافقة مجلس الوزراء على زيادة التخصيصات المالية نعول على الهيئة الادارية وضع خطة دقيقة للاستفادة من التخصيصات المتوفرة حاليا لسد الاحتياجات الضرورية والمهمة للفريق التي تساعده في اجتياز جميع الصعاب خلال مشاركاته الدولية .

وفي ختام اللقاء ؛ قدمت ادارة ولاعبي النادي وممثلي رابطة مشجعي الزوراء الشكر والامتنان لحفاوة الاستقبال مثمنين ماقدمه وزير النقل خلال عام مضى من الدعم المادي والمعنوي الصادقيين مطلقين عليه حبً وتقديراً لقب ( الاب الروحي) لنادي الزوراء…
و الذي ساهم برفع الاداء الواضح خلال المحافل الرياضية وحصد البطولات المهمه .

مكتب اعلام وزير النقل
٢٦ كانون الاول ٢٠١٩




المزيد

اجتماعي

  1. RSS
  2. فيسبوك
  3. تويتر
  4. انستقرام
  5. يوتيوب
  6. جوجل بلس
  7. تواصل معنا

تصنيفات الأخبار الرئيسية

  1. الرياضية