بيان تعزية

يناير 21, 2021 | 10:16 م | اخر الاخبارتحت المجهر

بيان تعزية

مدير عام شركة المعارض العراقية الاستاذ سرمد طه سعيد يعزي العراقين باستشهاد عدد من المواطنين في منطقة الباب الشرقي

عبّر مدير عام شركةالمعارض العراقية الاستاذ سرمدطه سعيد عن حزنه العميق ومواساته لذوي شهداء وجرحى التفجير الارهابي المزدوج في ساحة الطيران في منطقة الباب الشرقي.
وقدم الاستاذ سرمد طه سعيد تعازيه للشعب العراقي وذوي الشهداء والجرحى بهذه الحادثة الاليمة التي راح ضحيتها عدد من المواطنين الابرياء الذين يعملون لكسب رزقهم.
داعيا بالرحمة والخلود للشهداء الذين قضوا نتيجة هذا الفعل الاجرامي والشفاء العاجل للجرحى .

مشيراً انه في الوقت الذي عجزت فيه عناصر الإرهاب عن مواجهة قواتنا الأمنية، التجأت الى أساليبها الدنيئة في الاعتداء على المواطنين الأبرياء، وها هي اليوم ترتكب جريمة جديدة يندا لها جبين الإنسانية في العاصمة بغداد ،
مؤكداً أن دماء الشهداء لن تذهب سدا، وسيكون الرد قويا على يد قواتنا الأمنية البطلة، الرحمة والمغفرة لشهداء العراق كافة، والشفاء العاجل للجرحى، حمى الله أرض الرافدين وشعبها.

الاستاذ
سرمد طه سعيد
مديرعام شركة المعارض العراقية




  1. فضيحة الفضائح …..! شاهد واسمع واحكم …..ماذا يجري خلف الكواليس…..!
  2. وفاء
  3. رئيس البرلمان العراقي الوطني الاصيل محمد الحلبوسي يسجل موقفاً وطنياً في تاريخ مجلس النواب العراقي
  4. نتابع بقلق بالغ الأحداث المؤسفة التي تشهدها مدينة الناصرية الحبيبة من صدامات دامية بين المتظاهرين وقوات الأمن. ونحن اذ نجدد تأكيدنا على أحقية المواطن في التظاهر السلمي للمطالبة بالحقوق المشروعة نحث الجميع على ضبط النفس والحيلولة دون انجرار الأمور إلى ما لا يحمد عقباه. كما نطالب الجهات الحكومية والمحلية والعشائرية في المحافظة بأخذ دورها لوأد الفتنة والاستماع للمطالب المشروعة للمحتجين وتلبيتها وعدم استخدام القوة المفرطة والعنف من الطرفين. حمى الله ذي قار الحضارة وعموم عراقنا العزيز من كل سوء.
  5. #قمة_التضحية والشرف | لقاء مؤلم جداُ للسكرتير العسكري لرئيس الوزراء مع احد جنودنا الأبطال وزوجته والتي نذرت نفسها بعدم الولادة ليقتصر اهتمامها على زوجها الفاقد لذراعيه بمعارك الشرف في العراق فقط

المزيد

اجتماعي

  1. RSS
  2. فيسبوك
  3. تويتر
  4. انستقرام
  5. يوتيوب
  6. جوجل بلس
  7. تواصل معنا

تصنيفات الأخبار الرئيسية

  1. اخر الاخبار
  2. تحت المجهر