رئيس مجلس الوزراء السيد مصطفى الكاظمي يتفقد عوائل عدد من الشهداء

مايو 15, 2021 | 8:11 م | اخر الاخباربوست

رئيس مجلس الوزراء السيد مصطفى الكاظمي يتفقد عوائل عدد من الشهداء

تفقد رئيس مجلس الوزراء السيد مصطفى الكاظمي، اليوم السبت، عددا من عوائل الشهداء الابطال الذين استشهدوا دفاعا عن وحدة العراق وامن شعبه.

واكد السيد الكاظمي ان عوائل الشهداء هم اهلنا، وقد ضحى ابناؤها بدمائهم الزكية من اجل رفعة العراق وعزته.

وبين سيادته ان الحكومة حريصة على حقن دماء ابنائها، وتبذل اقصى الجهود من اجل امن واستقرار البلد، مؤكدا ان المرحلة المقبلة ستخصص للبناء والاعمار من أجل غد افضل للعراق وشعبه، كما لن نسمح بان تتكرر اخطاء الماضي، ونعمل على تصحيح المسارات التي حصلت خلال السنوات الماضية.

يشار الى ان السيد رئيس مجلس الوزراء قد زار عائلة الشهيد البطل ملازم أول ابو بكر السامرائي الذي استشهد على يد عصابات داعش الإرهابية في كانون الثاني ٢٠١٧، وعائلة الشهيد البطل علي زهراو ندى الساعدي المنتسب في وكالة استخبارات وتحقيقات وزارة الداخلية والذي استشهد في شارع فلسطين بالعاصمة بغداد بتاريخ ١٥ اذار ٢٠٢١ اثناء مداهمة عصابات لتهريب الاثار والمخدرات، وعائلة شقيقه الشهيد البطل علاء زهراو ندى الساعدي/ شرطة اتحادية الذي استشهد بتاريخ ٤ اب ٢٠١٤ في تكريت، اثناء مداهمة فلول داعش بالرصاص الحي.

كما تفقد سيادته عائلة الشهيد البطل وسام التكريتي المنتسب لجهاز مكافحة الارهاب، وعائلة الشهيد البطل اللواء عباس حسن جبر الحميدواي/ الحشد الشعبي الذي استشهد في ناحية الضلوعية بتاريخ ٢٨ كانون الاول ٢٠١٤.

واصطحب سيادته اطفال احدى عوائل الشهداء في جولة معه للاسواق .

المكتب الاعلامي لرئيس مجلس الوزراء
15- ايار- 2021




المزيد

اجتماعي

  1. RSS
  2. فيسبوك
  3. تويتر
  4. انستقرام
  5. يوتيوب
  6. جوجل بلس
  7. تواصل معنا

تصنيفات الأخبار الرئيسية

  1. اخر الاخبار
  2. بوست